حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين للإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 3.5 كيلوجرام هيروين قبل ترويجه على عملائهم بدائرة الخصوص، وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك بمنطقة الحفير حال قيادة المتهم الأول سيارة ملك المتهم الثاني، وبالتفتيش تم ضبط 14 أسطوانة من مسحوق الهيروين ومبلغ 3000 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجار.

وفي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وتحرير 1526 مخالفة مرورية متنوعة وضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، فيما تم إزالة 129 حالة تعد متنوعة على نهر النيل وأراضي زراعية.
وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 119 هاربا من أحكام جنائية وجنح حبس وغرامات، وقطعتين سلاح ناري بدون ترخيص و20 قطعة سلاح أبيض، وتحرير 1090 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الإسكندرية، أمرت النيابة العامة بحبس ربه منزل وصاحب محل مشغولات ذهبية 4 أيام على ذمة التحقيق لاشتراكهما في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأقراط الذهبية من الفتيات.

كان مدير مباحث الإسكندرية اللواء شريف عبد الحميد قد تلقى عدة بلاغات بقيام ربه منزل باستدراج الفتيات صغار السن كرها من الطريق العام وسرقة أقراطهن الذهبية.

وأكدت تحريات ومعلومات رجال المباحث قيام ربه منزل، سبق اتهامها في 16 قضية، وصاحب محل مشغولات ذهبية بمزاولة نشاط إجرامي في مجال ارتكاب جرائم السرقات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي وقيامهما بارتكاب 8 جرائم بذات الأسلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق