مباحث ميت غمر تضبط عامل وبحوزته 3 بنادق داخل مزرعة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر من ضبط عامل بمزرعة وبحوزته 3 بنادق خرطوش بعد اختلاق صديقه واقعه محاولة مجهولين التعدى عليه لسرقة التوك توك الخاص به بعد إصابته بطريق الخطأ على يد صديقه.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر، إشارة من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول فتحى م ف 24 عاما سائق توك توك، مقيم بقرية عزبة شعبان التابعة لبندر السنبلاوين، مصابا برش خرطوش بمشط القدم اليسرى، وبالانتقال والفحص وسؤاله أقر بأن إصابته حدثت نتيجة تعدى مجهولين عليه، أثناء محاولتهم سرقة التوك توك قيادته، كرها عنه بناحية قرية سنفا دائرة مركز ميت غمر.

وأسفرت التحريات عن عدم صحة ما يدعيه المجنى عليه، وأنه اختلق رواية محاولة سرقة التوك توك عقب حدوث إصابته من عيار نارى بالخطأ حال عبث أحد أصدقائه فى سلاح نارى "بندقية خرطوش"، وبإعادة مناقشته اعترف بصحة التحريات، وأن ما أحدث إصابته "حماده م ال" 42 عاما عامل، مقيم عزبه شعبان بندر السنبلاوين، وذلك أثناء تواجدهما بمزرعة مواشى يعمل بها الأخير بناحية قرية سنفا دائرة مركز ميت غمر.

بتقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث مركز ميت غمر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤاله عن السلاح المستخدم، اعتراف بإخفائه بالمزرعة محل عمله، كما اعترف بحيازته بالمزرعة لـ4 أسلحة نارية عباره عن 3 بنادق خرطوش ماركه شوت جن، وطلقات من ذات العيار، وطبنجة عيار 9 مللى بداخلها خمس طلقات من ذات العيار مجهولة الماركة، ومطموسة الأرقام، تم ضبطهما جميعا.

وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة العرض على النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57114 لسنة 2018، إدارى المركز، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق