مهندس يتزعم تشكيلًا عصابيًا لتزوير تراخيص السيارات بالإسماعيلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت مباحث الإسماعيلية، بإشراف اللواء محمد على حسين، مساعد الوزير مدير الأمن فى ضبط تشكيل عصابى يتزعمه مهندس يقوم بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود مزورة.

وتوافرت معلومات وتحريات قام بها الرائد عادل الجزار، رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية، تفيد قيام محمد ح ع مهندس كمبيوتر "إدخال بيانات" بقسم الحاسب الآلى بإدارة المرورـ منتدب من المحافظة وهانى ش ع 42 عاما كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة بالاشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل، بشهادات بيانات وعقود يشتبه فى كونها مزورة ــ مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها حيث تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنيه، والثانى 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 1 ألاف جنيه بإسم زوجته عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة بمقطورات حيث تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم فى غضون أبريل الماضي.

وبمواجهة المتهم الأول، اعترف بقيامه بالاشتراك مع الثانى وآخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، وأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى فى التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك واشتراكه مع الأول آخرين فى ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق