زوج يقيم دعوى لإلزام طليقته بضم ابنته لحضانته بعد زواج أمها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاشا الزوجين حياة هادئة طوال 10 سنوات كان فيهم "رجب.أ.غ" زوج مثالى لا يرفض لزوجته نهى طلبا حتى يحافظ على استقرار حياته الزوجية ويعيش فى سعادة ولكن سرعان ما انهارت أحلامه عندما شاء القدر أن يختبر قوة زواجه  وأصيب بحادث فقد فيه بصره لتقوم زوجته بعد 6 شهور بالبحث عن بديل له وحرمانه من رؤية ابنته منذ 18 شهرا.

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة بالهرم التى حملت رقم 1110 لسنة  2018، وطالب فيها بتمكينه من ضم ابنته لحضانته بعد زواج والداتها "لم أظن أن تبيع زوجتى العشرة وتجعل الحادث الذى وقع قضاء وقدر حاجز بينها وبينى وسببا فى فشل زواجنا ودفعها لخلعى أمام المحكمة والزواج بشخص آخر وسرقة ابنتى منى وعدم تمكينى من رؤيتها".

وأكد رجب "عندما حاولت توسيط بعض الأقارب لحل النزاع القائم بيننا والبعد عن القضايا والمحاكم قامت بتشويه سمعتى وتوجيه الاتهامات الباطلة لى وخشيتها أن لا تقيم حدود الله وإقدامى عن حرمانها من حقوقها الشرعية وعدم توفيرى الإمكانيات اللازمة لإعانتها وابنتها على الحياة خلافا للحقيقة واستقرارنا المادى ورغم أنها عندما خلعتنى أعطيتها كافة حقوقها حتى أتقى شرها وأحافظ على علاقتنا من أجل الطفلة".

وقال خلال 18 شهرا لم تمكننى من التواصل مع ابنتى وحاولت دفع زوجها لتهديدى ووصل بها الجنون بأن حاولت إيهام ابنتى بوفاتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق