«المرور» تهيب بقائدي المركبات الالتزام بالتعليمات حفاظا على حياتهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهابت الإدارة العامة للمرور، بالمواطنين مرتادي الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

وكانت وزارة الداخلية انتهت من وضع الخطة الأمنية لاستقبال شهر رمضان في الشارع المصري، حيث وجه اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بضرورة بذل جهد مروري كبير لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية.

وأفادت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها، بأن اللواء علاء الدجوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، عقد اجتماعًا مع اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، ووكلائه ومساعديه للمناطق المختلفة، والضباط والأفراد والمجندين، لوضع خطة لتكثيف الخدمات المرورية لاستيعاب حركة السيارات المغادرة من مناطق القاهرة الكبرى والمتجهة إلى مختلف المحافظات الاخرى مرتادي الطرق السريعة التابعة للإدارة.

وقالت الإدارة، إنه تم التنسيق مع الإدارات العامة لمرور القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والسويس ومرسى مطروح لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة، والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

وتضمن بيان الادارة، 4 محاور ارتكزت عليهم خطة الوزارة، وهي نشر وتكثيف الخدمات المرورية، وتفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين في حالة حدوث أي طارئ، ومراقبة السرعة لتقليل الحوادث بالحملات الرادارية المتحركة، وتكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدي المركبات متعاطي المواد المخدرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق