حبس قوادة و3 فتيات لاستقطابهن راغبي المتعة أمام هايبر مقابل 500 جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة أكتوبر أول، بحبس 4 فتيات تم القبض عليهن أمام هايبر وان، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث وجهت لإحداهن تهمة تسهيل الدعارة، ولـ 3 فتيات تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، نجحت في ضبط أكبر شبكات استقطاب راغبى المتعة من أمام "هايبر وان" بمدينة الشيخ زايد.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير إدارة مكافحة الآداب بالجيزة، تفيد بقيام قوادة و3 فتيات بإيقاف السيارات الملاكي الفارهة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، أمام "هايبر وان" بمنطقة الشيخ زايد.

وعقب تقنين الإجراءات، ترّأس مدير الإدارة مأمورية لضبط الفتيات، حيث تم رصد مكان توقفهن أمام المنطقة المذكورة من بعد ساعات المغرب حتى التاسعة مساء، وتم القبض عليهن.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأربعة فتيات يقومن باستيقاف السيارات الملاكي الفارهة للممارسة مع قائدها أو في شقته مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 200 و500 جنيه في الساعة، حيث قامت الأجهزة الأمنية بمُراقبتهن عدة أيام وتم رصد أماكن توقفهن حتى القبض عليهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق