حوادث / اليوم السابع

سائق يقتل جارته بالدقهلية: وضعت حجارة أمام المنزل أعاقتنى عن ركن الميكروباص

قُتِلَت ربة منزل بقرية النسمية التابعة لمركز المنصورة، على يد جارها سائق الميكروباص، الذى برر جريمته بوضعها "حجارة" أمام منزلها لعدم ترك سيارته.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد سيد خشبة مفتش مباحث مركز المنصورة بمقتل "فاطمة. ع" 40 سنة بقرية النسمية.

 

وانتقل الرائد رامى الطنطاوى رئيس مباحث مركز المنصورة، ومعاونه النقيب أمير الوكيل إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين قذف سائق الميكروباص "محمد. ح. ص" 45 سنة، لجارته بقالب حجارة أصابها فى رأسها وأودى بحياتها، وألقت قوات الشرطة القبض عليه.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبرر ذلك باستفزاز جارته الدائم له، وأثناء عودته إلى منزله وجدها وضعت حجارة أمام منزلها استعدادًا للبناء، ما أعاقه عن الوقوف بسيارته، فنشبت مشادة بينهما تطورت إلى التراشق بالألفاظ ليقذف المجنى عليها بقالب الحجارة، وحُرِّرَ المحضر رقم 12720 جنح المركز لسنة 2017، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا