الارشيف / حوادث / المصرى اليوم

إحباط تهريب شحنة مكملات غذائية ومستلزمات طبية بميناء السخنة

تمكنت مباحث موانئ السويس من إحباط تهريب كمية كبيرة من المكملات الغذائية والمستلزمات الطبية، كانت بمخبأة في حاوية واردة من الصين، بميناء السخنة جنوب محافظة السويس.

كانت معلومات وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانئ السويس، تفيد اعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير جلب شحنة من المكملات الغذائية دون موافقات، وتهريبها داخل حاوية بضائع.

وعلى الفور وجه اللواء سعيد شلبي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع المنافذ، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، بإشراف اللواء سامح قوطة مدير الإدارة، والذي وجه بفحص مشمول الحاويات يدويا بنسبة 100%.

وبتوسيع دائرة الاشتباه في جميع الحاويات الواردة من الصين، وفحص المشمول أشتبه رجال المباحث بالميناء في حاوية جاء في أوراق استيرادها اشتمالهما على قطع غيار سيارات.

وبفض أقفال الحاوية، وجرد محتوياتها، بالتنسيق مع سمير عبدالستار مدير جمارك السخنة، تم ضبط كمية كبيرة من عبوات المكملات الغذائية، والمستلزمات الطبية المستوردة دون تصريح من وزارة الصحة، وكانت مخبأة في مقدمه الحاوية.

وتبين أن الشركة المستوردة تدعي «ق. س»، ومقرها النزهة، ويواصل رجال المباحث بالميناء حصر الكمية المضبوطة، لتحديد القيمة الجمركية والغرامة بمعرفة رجال الجمارك.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا