الارشيف / حوادث / المصرى اليوم

مجموعات قتالية وقصاصي أثر للبحث عن سيارة قمامة استولى عليها مسلحون بالإسماعيلية

قالت مصادر أمنية وقبلية، إن مجموعات قتالية من الداخلية والقوات الخاصة بدأت عملية تمشيط لمناطق صحراء سرابيون أبوسلطان وفايد والمنطقة المجاورة لمنطقة غابات الصرف الصحي القريبة من مصنع تدوير القمامة بأبوبلح، والذي شهد واقعة استيلاء مسلحون بسيارة «فيرنا»، على سيارة لنقل القمامة الأسبوع الماضي.

وقالت المصادر إن القوات استعانت بعدد من قصاصي الأثر في تتبع مسار السيارة المحتمل في عدد من المدقات الجبلية، وأن البحث يتم على مدار الأربع والعشرين ساعة في محاولة لمنع هروبها إلى خارج المحافظة، وأن الأمن يسارع الزمن لمنع احتمالات استخدام السيارة المسروقة في أعمال إرهابية أو تفخيخها.

من ناحية أخرى واصلت عناصر قوات الأمن والأمن الوطني وفرق من القاهرة عملية مسح ميداني لمسارات محتملة لطريق هروب الجناة الذين أكد سائق السيارة المختطفة أنهم أربعة يستقلون سيارة فيرنا سوداء اللون، وقامت العناصر أمس بتفريغ عدد من كاميرات المراقبة لعدد من المحلات ومعارض السيارات الواقعة على طريق الإسماعيلية السويس، وكشفت إحدى الكاميرات تتبع السيارة الفيرنا سيارة القمامة قبل اختطافها.

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر أمنية عن اعتقال عدد من المطلوبين والمشتبه بهم على علاقة بالواقعة وأن وزير الداخلية يتابع يوميا بنفسه الحادث وتداعياته لسرعة ضبط الجناة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا