الارشيف / حوادث / الوطن

مصدر: 4 حملات أمنية لمطاردة المتهمين بقتل ضباط "كارتة العياط"

كشفت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في واقعة "اغتيال ضابطين متقاعدين وجندى بالقوات المسلحة"، يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي بمنطقة العياط، أن اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحر من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، و23 ضابطاً من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لفحص عدد من المشتبه فيهم.

وقالت المصادر: شنت القوات تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مديرالمباحث الجنائية، 4 حملات مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية في جبال العياط، لضبط الهاربين من القضايا الجنائية والمتورطين في جرائم قتل، والهاربين من أحكام فى قضايا إرهاب.

وأوضحت المصادر، أن القوات احتجزت 35 من عناصر الإخوان الإرهابية المفرج عنهم حديثا فى قضايا إرهابية والمتورطين بالهجوم على أقسام ومراكز الشرطة في أحداث ثورة 30 يونيو، لمناقشتهم وبيان ما إذا كانوا موجودين من عدمه في مكان قريب من الحادث.

وكان شاب اقتحم محطة تحصيل الرسوم بالطريق الإقليمي بقرية البليدة فى منطقة العياط جنوب الجيزة، وأطلق أكثر من 35 طلقة من بندقية آلية تجاه القوات، ما أسفر عن استشهاد الضحايا بعد إصابتهم بطلقات نارية في الرأس والكتف واخترقت أجساد الضحايا، لقرب المسافة التي أطلق منها المتهم الرصاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا