إنهاء خصومة ثأرية بسبب دراجة بخارية بالبحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مديرية أمن البحيرة، من إنهاء خصومة بين عائلتي عبدالواحد وأبوسبته بقرية الطرح بمركز كفرا لدوار والذين ينتميان إلى قبيلة لحوتة، والتي ترجع أحداثها إلى حدوث مشاجرة بين العائلتين بسبب خلاف على دراجة بخارية، نتج عنها وفاة المدعو محمد سعيد عبدالواحد، وتم ضبط طرفي المشاجرة في حينه.

وأسفرت جهود مركز شرطة كفر الدوار، والتواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين والاستعانة بأعضاء مجلس النواب، عن الاتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بالقرية للصلح بين الطرفين.

وتم عقد جلسة الصلح بحضور اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير الأمن، واللواء جمال الرشيدي، نائب المدير، واللواء ومحمد هندى، مدير إدارة البحث الجنائى، وعدد من قيادات المديرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز كفرالدوار، وعدد من رجال الدين وكبار العائلات، بالإضافة إلى نحو ألف شخص من أهالى القرية، وتم الصلح والتراضى بين الطرفين وانصرف الجميع في هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن.

ومن جانبه شكر مدير امن البحيرة عائلة عبدالواحد وأبناء القرية، مؤكداً على التزام المديرية بتنفيذ سياسة الوزارة وتوجيهات وزير الداخلية التي تهدف للقضاء على عادة الثأر وذلك من خلال تكثيف الجهود المبذولة لإنهاء الخصومات الثأرية، كما وجه عدد من أهالى والقرية الشكر لقيادات مديرية الأمن الحاضرين على جهودهم في إنهاء الخصومة وإتمام الصلح بين العائلتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق