أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

بالأرقام.. حصون الاتحاد «الأقوى» في دوري المحترفين والتعاون الأضعف

بالأرقام.. حصون الاتحاد «الأقوى» في دوري المحترفين والتعاون الأضعف
بالأرقام.. حصون الاتحاد «الأقوى» في دوري المحترفين والتعاون الأضعف

تضع فرق الدوري السعودي للمحترفين اللمسات الأخيرة على استعداداتها لاستئناف المسابقة من جولتها الثانية عشرة اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

وفيما عملت كل فرق الدوري السعودي على تصحيح أخطائها؛ بهدف تحقيق نتائج أفضل في الجولات المقبلة، يمتلك فريق الاتحاد رقمًا مميزًا باعتباره الفريق الأقل استقبالًا للأهداف.

وطيلة الجولات الإحدى عشرة الماضية من عمر الدوري السعودي، لم تهتز شباك الاتحاد سوى ثماني مرات فقط، ما يدل على أن وجود «العميد» على رأس فرق جدول الدوري السعودي لا يعود فقط إلى القدرات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق، بل أيضًا إلى قدرته على الحفاظ على نظافة شباكه والدفاع عنها ببسالة.

وفي ترتيب أقل فريق الدوري السعودي استقبالًا للأهداف يأتي الهلال في المركز الثاني باستقباله تسعة أهداف في تسع مباريات، وهو نفس رصيد الفيحاء صاحب المركز السادس، ثم يأتي ضمك والفتح بعدما استقبلت شباك كل منهما عشرة أهداف حتى الآن، ثم يأتي النصر الذي استقبلت شباكه 11 هدفًا في تسع مباريات لعبها الفريق حتى الآن.

وعلى عكس المتوقع، لم يكن فريق الطائي صاحب المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري السعودي، وهو الفريق الأكثر استقبالا للأهداف، بل تعتبر شباك التعاون صاحب المركز الثاني عشر هي الأكثر سهولة في الاختراق باستقبال الفريق 23 هدفًا، يليه الاتفاق الذي تلقت شباكه 22 هدفًا، فيما لم يكن الطائي كريما إلى حد كبير مع الفرق التي واجهها فاكتفى باستقبال 18 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

«حمدالله» يقود هجوم النصر أمام الرائد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي