حبس مدير مستشفى دمنهور لتعديه على مديرة صيدلية الفيروسات الكبدية وسحلها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت منذ قليل، محكمة جنح مستأنف دمنهور، في الجنحة رقم 6768 لسنة 2018 ، بحبس الدكتور" ع.ع.ع " مدير مستشفى دمنهور التعليمي، أسبوعا مع الشغل و النفاذ لقيامه بضرب وسحل مديرة إدراية للشركة المصرية لتجارة الأدوية فرع علاج فيرس سى بمستشفى دمنهور لرفضها تسليمه العهدة الخاصة بالفرع عقب الانتهاء من عمليات الجرد السنوية .

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد فتحي المنياوي رئيس مباحث مركز دمنهور، بوصول كل من : "مني ف م" ٥٠ سنة، ومقيمة بمدينة دمنهور وتعمل مديرًا إدريا وماليا للشركة المصرية لتجارة الأدوية فرع علاج فيرس سى بمستشفى دمنهور، وطبيبان صيدليان بالشركة في حالة إعياء وبهم كدمات وسحجات متفرقة بانحاء الجسم.

وبسؤال مني ، اتهمت الدكتور" ع.ع " مدير مستشفي دمنهور، والأمن الاداري بالتعدي عليها وزملائها لرفضهم السماح له بالحصول على العهدة الخاصة بفرع علاج فيرس سي بمستشفي دمنهور التعليمي عقب الانتهاء من عمليات الجرد السنوية .

وأضافت المدير المالي والإدارى للفرع، بأنهم تعرضوا للضرب والسحل من جانب مدير بالمستشفي لرفض إعطائه المفاتيح وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19240 لسنة 2017 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق