السيطرة على حريق بأرض زراعية بالخانكة.. والعثور على كمية من الأسلحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

نجحت قوات الحماية المدنية، فى السيطرة على حريق بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة الخانكة، وعقب انتهاء عمليات التبريد عثر بالأرض كمية من الأسلحة النارية والبيضاء تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تلقى العميد عادل محروس، مأمور مركز شرطة الخانكة، بلاغا  بنشوب حريق بارض زراعيه بناحية ابوزعبل – دائرة المركز، تم على الفور أخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية. 

 

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع امتداد. 

 

تبين نشوب الحريق بارض زراعيه ملك المدعو "س.  إ"، المحبوس على ذمه احدى القضايا بسجن وادى النطرون، وأتت النيران على بعض الأشجار الموجودة داخل الأرض على مساحة 100 متر تقريبا، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

 

وعقب الانتهاء من عمليه التبريد عثر بداخل قطعه الأرض على  ( 1 فرد خرطوش محلى الصنع، - 2 خزينه سلاح الى، 2 سلاح ابيض سنجه - 14 طلقه عيار 8.5 ملم، 12 طلقه عيار 9 ملم، 2 فارغ طلقه عيار 8.5 ملم ).

 

كما عثر على حافظه نقود بداخلها بطاقه رقم قومى "باسم   ا. ا  74 بالمعاش ومقيم بلبيس - شرقيه، وبسؤال مالك قطعه الأرض المجاورة لمكان البلاغ المدعو ت. ع  62  سنه عامل، أيد ذلك ولم يعلل سببا لنشوب الحريق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3941 ادارى مركز الخانكه لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق