ننشر أول صور لفيلا رجل الأعمال قاتل أسرته في الرحاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فرضت الأجهزة الأمنية كردونا في محيط فيلا رجل الأعمال قاتل أسرته بالرحاب، وتم منع دخول المواطنين ووسائل الإعلام حتى يتم رفع البصمات.

ورصدت عدسة "صدى البلد" موقع فيلا الرحاب التى شهدت قتل صاحب إحدى الشركات لأولاده الثلاثة وزوجته، ثم انتحر بمسدس غير مرخص بعد قيامه بالعديد من عمليات النصب والاستيلاء على مليون ونصف المليون من عملاء.

والضحايا هم: الأب عماد سعد، 56 عاما، والأم وفاء فوزى، 43 سنة، والأوﻻد محمد، 22 عاما، ونورهان، 20 عاما، وعبد الرحمن، 18 سنة.

وكانت البداية عندما تلقى قسم القاهرة الجديدة بلاغا بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وانتقل ضباط البحث الجنائى بقيادة اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، وتبين من المعلومات الأولية أن مقاولا وزوجته وأولاده الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة.

فيما تشير المعلومات الأولية إلى أن الأب لديه سلاح مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق