الداخلية: مقتل "نور حجازي" المتهم في واقعة استشهاد ضابط أمن مركزي بقنا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة تم رصد شرف الدين حجازي حسن محمد- وشهرته نور حجازى - 35 سنة بعد ورود معلومات لمجموعات العمل المشتركة من قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، بتواجد المتهم المذكور بمنطقة الجزيرة بدائرة مركز شرطة قنا.

تم إعداد عدة أكمنة، تمكن أحدها من رصده، ولدى مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من بندقية آلية كانت بحوزته، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه، وضُبط بجواره البندقية وعدد 15 طلقة من ذات العيار.

يُشار إلى أن المذكور من أخطر العناصر الإجرامية ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى 14 قضية "قتل عمد، خطف، سرقة بالإكراه، سلاح" وبالسجن 48 سنة فى قضايا "سلاح، سرقة بالإكراه" ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 9 قضايا والسابق استهدافه بتاريخ 10 أبريل الماضى حال تواجده بمنطقة جبلية بقرية أبوحزام بدائرة مركز شرطة نجع حمادى والتى أسفرت عن استشهاد أحد الضباط من قوة قطاع الأمن المركزى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق