حوادث / الوطن

النيابة تحقق في مشاجرة أوسيم

بدأت نيابة أوسيم، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات على أولوية المرور، وأسفرت عن قتل شخص وإصابة 3 آخرين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت قوات أمن الجيزة، قد تمكنت من السيطرة على طرفي مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص فى منطقة أوسيم، وكشفت التحريات والتحقيقات أن المشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، وانتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وتمت السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وألقى القبض على المتهمين.

أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن المشاجرة نشبت بين كل من "عادل م. ط." 50 سنة "موظف"، ونجله طه 24 سنة "كهربائي"، وصديقه "حسن م.ح." 18 سنة، "طالب" متوفي إثر إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ "طرف أول"، و"مسعد.ع.ع" 35 سنة "سائق"، وصديقه "إسلام.ش.م" 20 سنة "عامل" "طرف ثان".

وأوضحت التحريات التي جرت بمعرفة إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية قطاع شمال الجيزة، أن المشاجرة نشبت بين الثاني والرابع، بسبب الخلاف على أولوية المرور، وتطور الأمر لمشاجرة، تدخل على إثرها أنصار الطرفين وتعدوا على بعضهم بالضرب، وتم نقل الجثة للمستشفى، وقامت قوات الأمن بتعيين الخدمات الأمنية والبحثية لملاحظة الحالة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا