مصرع سوداني وإصابة 25 في حادث تصادم بصحراوي المنيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى سودانى الجنسية مصرعه فيما أصيب 25 آخرون في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل بمقطورة بالقرب من بوابة الرسوم بطريق القاهرة أسوان الصحراوى.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بمصرع شخص وإصابة 25 سودانيًا آخر إثر تصادم أتوبيس رقم 4779 ص و ع جمرك أسوان قيادة حسن عبد الله وقيع الذى لقى مصرعه وكان الأتوبيس يقل 48 راكبًا سودانيًا قادمين من العاصمة السودانية الخرطوم فى طريقهم للقاهرة واصطدم بمؤخرة سيارة نقل بمقطورة شمال بوابة الرسوم القريبة بالطريق الصحراوى الشرقى، وتم نقل جثة السائق إلى مشرحة مستشفى بنى مزار العام والمصابين إلى مستشفيات المنيا العام والجامعى ومستشفيات التأمين الصحى.

وقد انتقلت أجهزة الامن إلى موقع الحادث وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفى إلى مستشفيات المحافظة وقد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات لتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق