ملك البودرة بالإسماعيلية: شقى عمرى راح وكنت هسلم صفقة العمر 21 كيلو هيروين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ملك البودرة كما يلقبونه على طريق الإسماعيلية القاهرة ولقبوه بالزئبق لسهولة هروبه من أى مكان يتواجد فيه بواسطة دراجته البخارية رصدته عيون ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء ونجحت فى الإيقاع به والقبض عليه قبل تسليمه صفقة العمر لأحد عملائه بناحية ترعة 5 بدائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية وبحوزته 84 قالب اسطوانى لمخدر الهيروين وزنت حوالى 21 كيلو جرام من مخدر الهيروين.

 

واعترف المتهم "عيد.ر.ع" 30 عاما أمام جهات التحقيق والنيابة العامة: "يطلق على فى وسط تجار المخدرات بملك البودرة لأننى استطيع نقل كميات كبيرة من مخدر الهيروين وتسليمها لعملائى دون أن يشك بى أى شخص وذلك عن طريق دراجتى البخارية وتفكيرى عكس كل تجار المخدرات لأن المعروف عن تجار المخدرات امتلاك أفخم وأحدث السيارات واستخدامها فى توصيل وتسليم البضاعة ولكن أنا فكرت عكسهم تماما لكى لا أجذب الانتباه حولى وكنت القب بين عملائى بالزئبق أيضًا لسهولة اختفائى من المكان عقب تسليم البضاعة مستقلا دراجتى البخارية، ومنذ عدة سنوات وأنا اقوم بالاتجار فى المخدرات وأقوم بتوزيعه وتسليمه إلى عملائى دون أن يرانى احد أو يعرف عنى أى شيء".

 

كما اعترف المتهم أنه اتخذ من طريق الإسماعيلية القاهرة مسرحا لمزاولة تجارته للمخدرات وخاصة منطقة المنايف القريبة من منطقة السحر والجمال المشهور بالاتجار فى المخدرات.

 

وأضاف المتهم، أن الأجهزة الأمنية أحبطت مخططه فى تنفيذ صفقة العمر بالنسبة له، وأضاعت  حمله الذى انتظره سنوات وألقت القبض عليه وبحوزته المضبوطات.

 

وعقب سماع أقواله قرر المستشار كمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد فى الميعاد القانونى.

 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء تمكنت من القبض على أخطر تاجر بودرة على مستوى منطقة القناة وسيناء ضبط بحوزته 84 قالب اسطوانى لمخدر الهيروين وزنت حوالى 21 كيلو من مخدر الهيروين بدائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية.

 

ووردت معلومات سرية للواء حسن عبد الرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء مفادها قيام المتهم"عيد.ر.ع" 30 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز أبو صوير بالاتجار فى المخدرات وخاصة الهيروين متخذا من محل إقامته مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى فى تجارة وتوزيع مخدر الهيروين.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات وتم إعداد عدة أكمنة للإيقاع بالمتحرى عنه وضبطه وبحوزته المخدرات.

 

وتمكن العميد وجيه دعبس رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وشمال سيناء والعقيدان عصام جبر وأحمد حماد والرائدان على عبد النبى وإسلام حافظ والنقيب أحمد المحمدى الضباط بالإدارة من ضبط المتحرى بالقرب من محل إقامته حال استقلاله دراجة بخارية رقم (108509) الإسماعيلية وبحوزته 84 قالب اسطوانى من مخدر الهيروين وزنت حوالى 21 كيلو جرام ومبلغ مالى وخزينة سلاح آلى بداخلها 51 طلقة من ذات العيار وميزان حساس وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم بما اسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته لمخدر الهيروين بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول لترويج المواد المخدرة.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى اصدرت قرارها المتقدم.


المتهم والمضبوطات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق