مقتل مزارع داخل حوش بإحدى قرى كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف مباحث مركز كفر الشيح برئاسة الرائد رامى عبد الصمد، رئيس المباحث تحت إشراف اللواء  أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار، مدير إدارة المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد محمد عبد الوهاب، مدير المباحث، جهودها لكشف غموض مقتل "حسن محمود موسي غازي، 28 سنة مزارع"،  داخل حوش على أطراف القرية.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ العميد عبد الحليم فايد، بتلقيه بلاغًا من محمود موسى، 60 سنة، والد المجنى عليه بالعثور على جثة نجله "حسن" ملقاة داخل حوش مبنى بالبلوك الأبيض ارتفاع 2 متر غير مركب عليه باب مساحة 150 مترًا، يبعد عن الكتلة السكنية بـ2 كيلو متر، ويقع داخله غرفتين مسقوفتين بالعروق الخشبية وقش الأرز ملك "محسن.م.ش"، وكان يبحث عن نجله لاصطحابه والتوجه للعمل بأرضهما الزراعية، وأنه لا يتهم أحدًا.

وتبين أن المجنى عليه يرتدي تيشرت بيج اللون وبنطال أزرق جينز، ووجود آثار طلق ناري عبارة عن فتحة دخول بالصدر من الأمام من الناحية اليسرى وليس لها فتحة خروج.

وبالعرض على النيابة العامة ، صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، وعمل التحريات الأمنية، لكشف أسباب ودوافع الحادث ومرتكبيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق