حوادث / الوطن

عامل وحلاق وراء قتل حداد وسائق "توك توك" في الشرقية

تمكن قطاع الأمن العام من كشف غموض حادث العثور على جثة سائق توك توك وحداد بالطريق المؤدي لقرية الزهار بدائرة مركز شرطة مشتول السوق وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الحادث صديقي الضحية عامل وحلاق، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

ودلت التحريات أنه تم ضبط العامل وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب لوجود خلافات مع المجني عليه، وقال المتهم في محضر الشرطة انه اتفقا على التقابل، بمكان العثور على الجثة، بقصد التخلص منه إلا أنهما فوجئا بتواجد صديق المجني عليه "حداد 18 سنة" بذات المنطقة وخشية افتضاح أمرهما قاما بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء فأوديا بحياته واستوليا على هاتفه المحمول، وألقيا بجثته بجوار مصرف الخلايفة.

وأضاف المتهم "عقب قتل الحداد اصطحبنا السائق لمسرح الجريمة، وتعدينا عليه بذات الأسلحة ثم استولينا منه على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن مكان جثة الحداد"، وتبين إصابة المجني عليه بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا