حوادث / الوطن

ربة منزل تهشم رأس جارتها بـ"سنجة" لسرقتها في الحوامدية

هشمت ربة منزل رأس جارتها لسرقتها بمنطقة الحوامدية، بجنوب محافظة الجيزة، كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمة قتلت الضحية بـ"سنجة"، وأنها قامت بإخفاء سلاح الجريمة في "زير"، حتى تمكنت من قتل الضحية وسرقة مبلغ 4600 جنيه.

وسجلت قوات المباحث اعترافات المتهمة، وأمر اللواء مصطفى عصام مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وبدأت أحداث الواقعة، بتلقي اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من شرطة النجدة بمقتل ربة منزل داخل منزلها في بشارع مصطفي الدكمي طريق "-أسيوط" الزراعي بمنطقة الحوامدية، وأمر بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

انتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن الجثة لربة منزل تدعي "فتحية حنفي" 55 سنة، وأنها مصابة بحرح تهتكي بالجمجمة، بسبب التعدي عليها ب"آلة حادة"، على مؤخرة رأسها، وعلى الفور تم مناقشة زوجها، وتبين أنه كان في العمل ولم يكن في المنزل أثناء ارتكاب الجريمة.

وتم تشكيل فريق بحث وتحر، تحت إشراف العميد ناجي كامل، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة؛ لفحص المشتبه فيهم والمترددين على الضحية، لضبط المتهمين، بعدما أكدت المعاينة أن دافع الجريمة هو السرقة، وأثبت وجود بعثرة فى محتويات الشقة، كما تبين أيضا أن الجاني من المترددين على الضحية لسلامة مداخل ومخارج المنزل.

وكشفت تحريات وتحقيقات العقيد عمرو عبد العزيز مفتش المباحث، والرائد محمود أمين رئيس مباحث الحوامدية، أن وراء ارتكاب الواقعة، جارة المجني عليها كانت تتردد على المجنى عليها، وقامت بسرقة مشغولات ذهبية، وبتكثيف التحريات، وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة "عزيزة.ع" 40 سنة ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بما نسب إليها، وأقرت المتهمة في أقوالها أنها تقيم بقرية "مني الأمير" بالحوامدية، وتعرفت على المجني عليها منذ فترة؛ نظرا لأنها تقوم بعمل جمعيات وأنها قامت بشراء غرفة نوم قديمة منذ فترة من المجني عليها واتفقت معها على سداد ثمنها على أقساط شهرية، واعتادت التردد عليها للسداد.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أنه على علم أن المجني عليها، ميسورة الحال وتراها دائمة ترتدي حلى ذهبية، ونظرا لمرورها بضائقة مالية، قررت سرقتها وخططت لجريمتها فقامت بشراء "سنجة"، واخفتها داخل "زير" بمنزل المجني عليها، وتوجهت إليها مستغلة تواجدها بمفردها بعد خروج زوجها ونجلها وأعطتها مبلغ 300 جنيه قيمة قسط الغرفة، التي اشترتها منها، ثم أحضرت السلاح وأنهالت به ضربا على رأسها ما أدى إلى تهشمها وتفجر الدماء منها، وما أن تأكدت من مقتلها استولت على قرطها وخاتمها الذهبيين، والمبلغ المالي الذي أعطته لها قبل الجريمة، وعادت مرة أخرى إلى منزلها، وقامت ببيع المسروقات بمبلغ 4600 جنيه لأحد الصاغة بإحدي قرى البلدة، وأرشدت عن سلاح الجريمة.

وتم إلقاء القبض على صاحب محل الصاغة بتهمة شراء أشياء من متحصلات سرقة، وسجلت القوات اعترافات المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرت التحقيقات فريق من نيابة الحوادث، وقررت النيابة حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا