حوادث / الوطن

الداخلية: طالبان وراء اقتحام غرفة رصد الدرجات بمدرسة ثانوية بكفر الشيخ

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن كفر الشيخ، من ضبط طالبين بمدرسة ثانوية لقيامهما باقتحام غرفة رصد الدرجات بالمدرسة، وتمزيق 774 ورقة إجابة، عقب إخفاقهما في حل إمتحان إحدى المقررات الدراسية تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

البداية تبلغ لمركز سيدي سالم بمديرية أمن كفر الشيخ، من مدير إحدى المدارس الثانوية للـ"بنين" باكتشافه كسر البابين الحديدي والخشبي، الخاصين بغرفة رصد درجات أوراق الإجابة؛ للصفين الأول والثاني الثانوي، وتمزيق 774 ورقة إجابة "تم رصد درجاتها وتسجيلها على قاعدة البيانات".  

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع أمن كفر الشيخ، حيث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (طالبين بالصف الثاني الثانوي بذات المدرسة). 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، واعترفا بارتكابهما للواقعة لإخفاقهما في حل إمتحان إحدى المقررات الدراسية، وأضافا بتوجههما أثناء صلاة الجمعة إلى المدرسة، وقيامهما بتسلق السور وكسر الأقفال، وتمزيق بعض أوراق الإجابة، كما قاما بحرق أوراق الإجابة الخاصة بالمادة التي أخفقا فيها.    

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا