حبس أشهر "نبطشية" أفراح شعبية بطلى كليب "الشقة أه" لتقبيلهم الراقصات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، بحبس أشهر "نبطشية"، للأفراح الشعبية وهما "سيكو والسيد حسن" الشهير بـ" أفندينا" 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامها بخدش الحياء العام وإنتاج مقاطع فيديو مخلة بالآداب والتحريض على الفسق والفجور.

 

وكانت النيابة العامة، فرغت عدد من مقاطع الفيديو للمتهمين تضمنت ذكر المتهمين مناطق حساسة بجسد الرجل والمرأة على الملأ وتقبيل الراقصات خلال إحياء الأفراح الشعبية، وإيحاءات جنسية مثل «الشقة آه.. الشقة لا".   

 

وحضر وائل سعيد، محامى المتهمين للدفاع عنهم، وطالب بإخلاء سبيلهم لانقضاء الدعوى، لتصوير الكليب من 3 سنوات.

 

البداية كانت برصد الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء زكى زمزم، انتشار مقاطع فيديو تتضمن أفراح شعبية بها فرقة موسيقية ونبطشى وراقصات شبه عاريات بملابس فاضحة يقومون جميعا بالرقص والإتيان وإظهار الرقاصات لمفاتن جسدهن وقيام النبطشى بالقوم والفعل الفاضح البين بينه وبين الرقصات وقيامهم بأفعال حركات وإشارات وألفاظ خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، أمام عشرات المواطنين المتواجدين داخل الفرح.

 

وأسفرت تحريات العميد عماد عكاشة رئيس النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، أن أبرز الفيديوهات لشخصين مقيمين بمدينة المنصورة وينشرون فى معظم الأفراح وشهرتهم " "سيكو والسيد حسن " وأن أصحاب الأفراح ومتعهدين الحفلات يقومون بالاتفاق معهم على أحياء الفرح وتقديم المغنين والفقرات الاستعراضية على خشبة المسرح مقابل مادى متفق عليه ويتخلل الاتفاق افتعال حركات إباحية فضلا عن الغناء واستخدام الفاظ خادشة للحياء العام أمام المتواجدين فى الفرح فضلا عن عدم وجود تراخيص مزاولة مهنه.

 

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار المتهمان، وهو ما تم عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث الآداب من أعداد كمين محكم للمتهمين وتم ضبطهم وإرسالهم إلى النيابة لتولى التحقيق والتى قررت حبس المتهمين على ذمة القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق