التحقيق مع المتهم بالاعتداء على أمناء شرطة بالحسين بعد تحسن حالته الصحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، التحقيق مع المتهم بالاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته فى منطقة الحسين، وذلك بعد تحسن حالته الصحية. 

 

كانت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، خاطبت الأطباء المسئولين بمستشفى أحمد ماهر، للاستعلام عن الحالة الصحية للمتهم بالاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته، لاستجوابه نظر لسوء حالته الصحية، كما استعلمت النيابة من مستشفى الحسين الجامعى عن حالة أمناء الشرطة المجنى عليهم للاستماع إلى أقوالهم.

 

فيما قررت نيابة الجمالية الجزئية، التحفظ على كاميرات المراقبة بالمسجد الحسينى، وعدد من المحال التجارية، بمحيط حادث الاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته بالحسين على يد عاطل، وأمرت بتفريغها.

 

وأرسلت نيابة الجمالية، ملابس المتهم والسكين المستخدم فى الجريمة، وملابس أمناء الشرطة المجنى عليهم إلى مصلحة الطب الشرعى، لإعداد تقرير فنى بالآثار الدموية.

 

واستمعت النيابة إلى عدد من شهود الرؤية فى الواقعة، الذين أكدوا أن المتهم استغل غفلة المجنى عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذى كان بحوزته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق