حبس ربة منزل متهمة بقتل طفلة بعد سرقة قرطها الذهبى بأسيوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة جنوب أسيوط بحبس ربة منزل متهمة بحرق طفلة بقرية المعابدة بمركز أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط بعد قتلها وسرقة قرطها الذهبى لمرورها بضائقة مالية.

تعود أحد الواقعة الى تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ للمقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث القسم بالعثور على جثة طفلة 5 سنوات محروقة وداخل فرن بلدى بأحد المنازل المجاورة لمنزلها بعد تغيبها عن المنزل.

وعلى الفور انتقلت قوات المباحث برئاسة المقدم عبد المجيد مختار لموقع البلاغ وتبين أن صاحبة الجثة تدعى "شهد.ح.م.ع" 5 سنوات متغيبة عن المنزل مقيمة بذات القرية بجوار موقع البلاغ.

وبالتحرى حول الواقعة تبين أن جارتها "اعتماد.ف" صاحبة المنزل الذى عثر فيه على جثة الطفلة به، هي من أقدمت على حرقها بالفرن وذلك بعد قتلها خنقا خشية افتضاح امرها وسرقة قرطها الذهبى وبيعه لمرورها بضائقة مالية.

وتم التحقظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزى وبمناقشة المتهمة اعترفت بقيامها بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة القضية وجارى استكمال التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق