تفاصيل قتل رجل أعمال لزوجته و3 من أولاده وانتحاره داخل فيلاتهم في الرحاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن رجال المباحث قد كشفوا عن الخيوط الأولية لجريمة قتل رجل أعمال لأفراد أسرته لينتحر بعدها، حيث كشفت تحريات المباحث أنه كان يعمل "رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة تعليمية" وعقب المعاش عمل فى مجال المقاولات وأنه قد جمع من المواطنين مبالغ مالية كبيرة، ولكن تعثر فى السداد مما جعل الضحايا ينهالون عليه ببلاغات ضده.

وبعد فترة وجيزة صدر ضده العديد من الأحكام القضائية وأصبح ملاحقا أمنيا ليصاب بحالة نفسية سيئة نتيجة لذلك.

وفى ليلة الحادث والتى كانت نهاية زوجته " 43 سنة " ونجله " 22 سنة " ونجلته " 20 سنة " وأخرى 15 سنة"  على يده بعد أن أطلق الرصاص عليهم لتتحول فيلتهم إلى بركة من الدماء وبعدها أطلق الرصاص على نفسه ليلقى مصرعه فى الحال.

وأشار المصدر إلى أنه بعد مرور 3 أيام اشتم السكان رائحة كريهة تنبعث من داخل الفيلا، فتم إبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور، وقام رجال الاأن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا، وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الاخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض ملابسات الحادث.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق فى الحادث.

وكان اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 4 جثث داخل فيلا بالرحاب، على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية وتبين من المعلومات الأولية ان مقاول وزوجته ونجليه قد لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة حيث قام رجال الامن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الاخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض الحادث.

فيما تشير المعلومات الأولية أن الأب لديه سلاحا ناريا غير مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه تم نقل الجثث الى المشرحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق