تنفيذ 487 حكما قضائيا وضبط 20 قضية تموينية بمحافظة أسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى، اليوم الأحد، حملة أمنية مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 487 حكمًا قضائيًا، من بينهم 107 أحكام بالحبس الجزئى، و34 حكم حبس مستأنف، و234 حكم غرامات، و109 أحكام بمخالفات.

 

وفى مجال ضبط قضايا المرافق، تم ضبط 204 مخالفات متنوعة، وتم رفع 172 حالة إشغالات بالطريق العام، نتج عنها 31 من مضبوطات إشغال الطريق وتم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة، وتحرير محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص.

 

فى مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 20 قضية تموينية، حيث ضبط أسماك مهربة من بحيرة ناصر، و3 مخالفات بالمخابز البلدية، و9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و5 قضايا عدم حمل شهادة صحية، فضلا عن ضبط سلع من السجائر وكروت الشحن، تباع بخلاف السعر الرسمى. 

 

فى مجال ضبط القضايا المرورية، تم تحرير 564 مخالفة، حيث تم فحص 25 قائد سيارة بدائرة قسم شرطة أول أسوان، وضبط 2 حالة إيجابية لتعاطى مخدر الحشيش والبانجو. 

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 112 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 68 مخالفة، وضبط 125 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 70 حالة عدم قبول التصالح، و185 مخالفة متنوعة، فضلا عن ضبط سيارة بدون ترخيص. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق