الإعدام لشخص والمؤبد لـ10 آخرين بقضية "داعش شبرا الخيمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمعاقبة 11 متهما بالإعدام شنقا للأول والمؤبد 25 عاما للعشرة الباقين لقيامهم باقتحام محل مصوغات ذهبية بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة وإطلاق الرصاص على شقيقين فاصابوهما بإصابات بالغة واستولوا على الذهب الموجود بالمحل وفروا هاربين.

ترجع أوراق القضية عندما تلقى اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالى بقيام 11 شخصا أطلقوا على أنفسهم تنظيم داعش بشبرا الخيمة بحمل السلاح الآلى واقتحموا محل مصوغات ذهبية ملك كل من عماد عزيز وشقيقه رومانى وأطلقوا الرصاص فى الهواء مما أثار الذعر بين المواطنين ورواد المحل لسرقة المصوغات الذهبية ،وعندما اعترض صاحبا المحل قام المتهمون بأطلاق الرصاص عليهما فسقطا على الأرض غارقين فى دمائهما .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسينى رئيس المباحث، حيث نجح فى القبض على المتهمين جميعهم وهم محمد.ح، وأحمد.م، ووائل.ع، ومحمد.ن، وأحمد.أ، ومحمود.ر، ومعاذ.أ، وشقيقه عبدالله، وأيمن.ع، ومحمد. ف، واحمد م " وأرشدوا عن الذهب المسروق بعد أن قاموا بتقسيمه على بعضهم وبيعه واعترفوا بارتكاب الواقعة وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمه عاجله فقضت المحكمة بحكمها السابق .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات رئيس الدائرة وعضوية المستشارين ممدوح السيد وأشرف جمال الدين، بأمانة سر عماد حلمى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق