المصنفات الفنية تداهم المقاهى وتضبط المخالفين فى حملة بوسط البلد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

داهمت مباحث قسم المصنفات الفنية، عددا من المقاهى بمنطقة بولاق أبو العلا وألقت القبض على عدد من أصحاب المقاهى والعمال.

أثناء قيام ضباط  مباحث قسم المصنفات الفنية بفحص المقاهى الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق تمكنوا من ضبط كل من محمود.م.ب.ع.  49 سنة صاحب مقهي ، وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر، وفتحي.ح.أ. 56 سنة صاحب ، وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر ، وحسام .ح.ح. 22 سنة صاحب مقهي ،  وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر ماركة G.S ، وماجد .ح.ع. سن 27 سنة عامل بمقهي ،  وعثر بداخل المقهي على جهاز، وإسماعيل .م.ع. 50 سنة صاحب مقهي ، وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر

، وربيع .ر.م. 54 سنة عامل بمقهي ، وسامي.م.ل.  54 سنة صاحب مقهي .

 

كما تم ضبط أحمد.ع.م.  27 سنة صاحب مقهي ـ ، وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر، وأشرف .م.م. 42 سنة عامل بمقهي ، وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر ، وخلف.ر.ى 39 سنة عامل بمقهي ، ووحيد .م.ح. 31 سنة عامل بمقهي ،  وعثر بداخل المقهي على جهاز ريسيفر  .

 

وذلك لقيامهم بعرض محتوي سمعي وبصري بدون ترخيص بالمخالفة لأحكام القانون رقم 82 لسنة 2002م بشأن حماية حقوق الملكية الفكرية والقانون رقم 38 لسنة 1992م بشأن أحكام الرقابة على المصنفات الفنية ،  وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر الموضحة لكل منهم وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق