القبض على عاطل أصاب شخصين بطلق نارى بكفر الدوار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من القبض على عاطل لقيامه بحدوث مشاجرة مع طرف ثان بناحية عزبة طه التابعة لقرية دفشو وإصابة شخصين "بطلق خرطوش بالرقبة وجروح رضية بالرأس" وضبط بحوزته السلاح المستخدم وطلقة فارغة من ذات العيار. 

ترجع احداث الواقعة الى تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة تلقى بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بحدوث مشاجرة بناحية عزبة طه – دفشو بدائرة المركز بين كل من : محمد .ص.ع مصاب [بطلق خرطوش بالرقبة] طرف أول ، "محمد .ع . ا"مصاب [بجرح رضي بالرأس] تم ضبطه و على .م . ع سن28 عاطل (نجل الأول) "هارب" .

وطرف ثاني لخلافات بسبب الجيرة قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما بالضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري ( فرد خرطوش ) كان بحوزته مما أدى لإصابة الطرف الأول ونقل المصابان لمستشفى كفر الدوار العام وعمل الإسعافات اللازمة للمصاب الثانى وغادرها وتحويل المصاب الأول لمستشفى سموحة التخصصى بالإسكندرية للعلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الهارب وبحوزته السلاح المستخدم " فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع"، طلقة فارغة من ذات العيار وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق