مجازاة 3 مسئولين بشركة فوسفات مصر بتهمة إهدار المال العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت المحكمة التأديبية بمجازاة مسئولين قانونيين بشركة فوسفات مصر، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها إهدار المال العام والإضرار بالغير.

تضمن الحكم مجازاة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بشركة فوسفات مصر بعقوبة اللوم لقيامه بتحرير وعرض مذكرة على رئاسته بنقل مدير عام الإدارة السابق دون طلب منه بقصد تحقيق مصلحة شخصية له تمثلت في توليه والاستمرار في وظيفة مدير عام الشئون القانونية بدلًا منه.

وشمل الحكم أيضًا مجازاة المحامي بالإدارة العامة للشئون القانونية بالشركة بعقوبة الحرمان من العلاوة الدورية المستحقة عن عامين بعد ثبوت عدم اتخاذه الإجراء اللازم نحو سداد قيمة الرسوم المستحقة لمحكمة أسيوط عن الحكم الصادر في الدعوى 64 لسنة 86 قضائية خلال المدة القانونية مما أدى إلى سقوط حق جهة عمله وإهدار المال العام،ومجازاة مدير عام الشئون القانونية السابق بالشركة بعقوبة اللوم لقيامه بالإهمال في الإشراف على أعمال الثاني مما أدى إلى ارتكابه المخالفة المنسوبة إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق