حوادث / اليوم السابع

القبض على المتهمين بقتل صاحب كافيتريا لسرقة "توك توك" فى حلوان

ألقى ضباط قسم شرطة حلوان، القبض على المتهمين بقتل "خميس عبد الحميد" موظف، وصاحب كافيتريا بمنطقه عرب غنيم.

روى "محمد وعلى خميس" تفاصيل مقتل والدهما على يد 6 أشخاص بحلوان، وذلك عقب محاولة المتهمين الاستيلاء على التوك توك الخاص به بمنطقة عرب غنيم، حيث ألقى ضباط المباحث القبض على كل من "على أحمد عطية"، وشيقيه "محمد"، ونجل شقيقتهما "أدهم" الشهير بـ"البوب" المتهمون الرئيسيين فى الواقعة.

وأكد الشقيقان لـ"اليوم السابع"، أن المتهمين وهم 6 أفراد من أشقاء وأقارب المتهم محمود عطية المحبوس على ذمة قضية كتائب حلوان، حاولوا أخذ التوك توك الخاص بمحمد الشقيق الأصغر للمتوفى بالقوة، ورفعوا الأسلحة فى وجهه، إلا أنه استنجد بوالده الذى حاول تهدئة الأمور، فطعنوه عده طعنات ولقبوه بالكافر وفروا هاربين.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من "على.خ" 27 سنة، حداد، يفيد بمقتل والده، فانتقلت قوة لمحل البلاغ وتوصلت من خلال التحريات إلى أن الواقعة بدأت بنشوب مشاجرة بينه وأخيه "طرف أول"، و6 بلطجية "طرف ثانى" بعدما حاولوا الاستيلاء على "التوك توك" ملكهما، حيث اعتدوا عليهما محدثين بجسده وأخيه جروحا قطعية، وعندما تدخل والدهما "خ.ع" 57 سنة، صاحب مقهى، لحل النزاع طعنه المعتدون طعنة نافذة فى الصدر أودت بحياته، ولاذوا بالفرار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، وطلبت مزيد من تحريات المباحث، واستمعت لأقوال نجلى القتيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا