سيدة بالغربية تتهم صاحب مطبعة بالتسبب فى تصدع شقتها بسبب الماكينات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حررت المواطنة عنايات عارف بريقى عارف مقيمة شارع الميهى خلف الرقابة الإدارية بطنطا، عدة محاضر ضد صاحب مطبعة بذات العقار تحمل أرقام 29 جنح أول طنطا، و13105 إدارى أول طنطا، و13922 إدارى أول طنطا، تتهمه بالتسبب فى تصدع شقتها وتشقق الجدران، بسبب ماكينات الطباعة التى توجد بمخازن المطبعة بالدور الأرضى، والتى تحولت من مخزن إلى مطبعة، والتى أدت لحدوث ذلك، فضلا عن الضوضاء الناتجة عن الماكينات والتى تزعج السكان.

وقالت صاحبة الشكوى، إنها تعيش بمفردها فى الشقة، بعدما توفى زوجها، وذات يوم فوجئت بتأجير المحلات الموجودة بالطابق الأرضى كمخازن لمطبعة.

وأضافت: بعد فترة تحول المخزن إلى مطبعة، وبدأ صاحب المطبعة فى إحضار العمال وتشغيل الماكينات ويصدر منها أصواتا مزعجة، وبمرور الأيام تسببت ماكينات الطباعة، فى تصدع جدران الشقة وحدوث شروخ فى السيراميك، مشيرة إلى أنها توجهت لصاحب المطبعة بصفة ودية، لنقل الماكينات من المنزل لتسببها فى تصدع شقتها، ولكنه لم يستجب، فقامت باستدعاء شرطة النجدة له عدة مرات.

وأشارت إلى أن سكان العقار باعوا شققهم وهربوا من المنزل بعد أن أصبح مهددا بالانهيار، بسبب التصدعات فى الجدران الناتجة عن المطبعة.

واستطردت: "قدمت شكوى بحى أول طنطا ومجلس المدينة، لفحص تراخيص المطبعة، واتخاذ إجراءات حيالها، ولكن دون جدوى"، وأضافت أنها حررت محضرا بمكتب الأمن الصناعى بأول طنطا يحمل رقم 4898 ضد صاحب المطبعة، لمخالفته اشتراطات الأمن الصناعى، ولكن لم يتحرك أحد لاتخاذ إجراء ضده.

وكشفت أن المطبعة لها مدخنة بطول العمارة ينبعث منها أدخنة وروائح كريهة تسببت فى إصابة أحفادها بالحساسية، فضلا عن أن نجلها "إسلام" الذى أجرى عملية زراعة كلى لا يستطيع أن ينام بالشقة بسبب الضوضاء التى تحدثها المطبعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق