الداخلية : مقتل مسجل خطر في تبادل إطلاق النار مع القوات بأسيوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مُكبرة بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى استهدفت ضبط الشقى الخطر / ياسر .ا.ن ، 35 سنه ، عاطل ، ومقيم بدائرة مركز شرطة القوصية ، سبق إتهامه فى 5 قضايا "قتل ، بلطجة، ضرب" – وقيامه بمحاولة الهروب من مسكنه للزراعات المتاخمة وإطلاقه الأعيرة النارية تجاة القوات التى دعاها إلى مبادلته إطلاق النيران للسيطرة على الموقف مما أسفر عن مصرعه.

وعُثر بحوزته على بندقية آلية ، و40 طلقة من ذات العيار ، وخزينة لذات السلاح، وطبنجة عيار 9 مم ، 9 طلقات من ذات العيار، خزينة، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام .

كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط المدعو/ حسين.خ.ف ، 48 سنة، عامل، ومقيم بقرية بنى قرة بدائرة مركز شرطة القوصية، وضبط بحوزته 43 طربة من مخدر الحشيش وزنت "1,750" كيلو جرام، و3250 قرصا لعقار التامول المخدر، و2200 قرص لعقار الترامادول المخدر، وفرد روسى محلى الصنع ، و5 طلقات من ذات العيار.

بمواجهة المتهم المذكور إعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق