القبض على 3 عمال وطالب استدرجوا مصورًا عن طريق "فيس بوك" لسرقته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى ضبط 3 عمال وطالب استولوا على كاميرا ومتعلقات مصور فوتوغرافى بالاكراه بعد ان تم استدراجه عبر فيس بوك، وامر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة باحاله المتهمين الى النيابة للتحقيق.

وكان المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من مصور فوتوغرافي مصاب بكدمات متفرقة والذى قرر بأنه تعرف على شخص عن طريق موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " وطلب منه التقابل بمنطقة زهراء الحى العاشر بدعوى تصوير حفل عرس أحد أقاربه.

وفور وصوله فوجئ ب 4 أشخاص " أدلى بأوصافهم التقريبية " تعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات واستولوا منه على كاميرا تصوير وعدسة و2 فلاشة وهاتف محمول كرها عنه وفروا هاربين.

بإجراء التحريات التى امر بها اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال وطالب تمكن الرائد محمد السيسى معاون مباحث القسم من ضبطهم.

واعترفوا امام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بإرتكاب الواقعة وقرر احد المتهمين انه حال تواصله مع المجنى علية على موقع الفيس بوك علم انه مصور فوتوغرافي وانه يستخدم كاميرا حديثة تبلغ قيمتها حوالي 40 ألف جنية فاختمرت فى ذهنه فكرة استدراجه وسرقة الكاميرا ومتعلقاتها بالإكراه والتصرف فيها بالبيع وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتمكنوا من تنفيذ الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق