عصابة تستدرج مصور وتستولى على الكاميرا والعدسات بالإكراه فى مدينة نصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استولت عصابة مكونة من 4 عاطلين على كاميرا، وعدسات غالية الثمن من مصور فوتوغرافى بعد استدراجه بدعوى تصوير فرح.

 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من عمرو.أ.ن.ب، 20 سنة، مصور فوتوغرافي مصاب بكدمات متفرقة بالوجه، يفيد فيه  بأنه تعرف على شخص  عن طريق موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "  وطلب منه التقابل بمنطقة زهراء الحى العاشر ، بدعوى تصوير حفل عرس أحد أقاربه  .

 

إلا أنه فور وصوله فوجئ بعدد 4 أشخاص " أدلى بأوصافهم التقريبية " تعدوا عليه بالضرب محدثين إصاباته واستولوا منه  على كاميرا تصوير ماركة كانون ، 2عدسة ماركة كانون،  2 فلاشة، هاتف محمول، كرها عنه وفروا هاربين ، فتحرر المحضر رقم 34369 لسنة 2018م جنح القسم .

ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من على .ر.أ. 23 سنة فران ، والسابق اتهامه في القضية رقم 4326 لسنة 2015م العمرانية/ جيزة  "مخدرات"، وهادى.م.م.   18 سنة عامل ، وأحمد.م.خ. 23 سنة كهربائي ، وأحمد.ج.ع.  18 سنة طالب.

تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة ،  وقرر المتهم الأول انه حال تواصله مع المجنى عليه على موقع الفيس بوك علم انه مصور فوتوغرافي وانه يستخدم كاميرا حديثة تبلغ قيمتها حوالي 40 ألف جنية فاختمرت فى ذهنه فكرة استدراجه وسرقة الكاميرا ومتعلقاتها بالإكراه والتصرف فيها بالبيع وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتمكنوا من تنفيذ الجريمة .

بمواجهة باقي المتهمين باقوال المتهم الأول أيدوها ، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكنهم، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بسرقته بالاكراه، فتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق ، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق