سقوط 3 عاطلين تخصصوا فى سرقة المساكن بمنطقة المعصرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

ضبطت مباحث قسم شرطة المعصرة، تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصصوا فى سرقة المساكن بالمنطقة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعصرة من احد أصحاب محلات بيع الأجهزة الكهربائية  بدائرة القسم مفادها قيام  3 أشخاص  بعرض كمية من الأجهزة الكهربائية  للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، فانتقل النقيب  احمد محمد تيسير الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة  المرافقة وتمكن من ضبطهم وتبين أنهم كل من بن لادن.ر.ع.17 سنة عاطل ، والسابق اتهامه فى 5 قضايا اخرهم13234 لسنة 2017م حلوان " سرقة مسكن "، وأحمد.م.ع. 18 سنة عاطل   والسابق اتهامه فى قضيتين أخرهما 1817 لسنة 2017م حلوان " أحداث "، وعبد الرحمن.م.س. 14 سنة عاطل .

وضبط بحوزتهما شاشة LCD 32 بوصة، سخان كهربائي ، وأسطوانة غاز، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات  اعترفوا بسرقتهم من داخل مسكن منار .ح.ع. 35 سنة أخصائية إعلام   بأسلوب " كسر الباب " باستخدام عتلة حديدية " ضبطت بإرشادهم " .

باستدعاء  المجني عليها تعرفت علي المضبوطات واتهمتهم بالسرقة ، وأضافت بانها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخري.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق