سقوط "كباكا" لسرقته أموال وذهب من شقة موظف فى النزهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث قسم  شرطة النزهة، القبض على مسجل خطر يدعى كباكا، لسرقته أموال وذهب من شقة موظف بالمنطقة.

تلقى قسم  شرطة النزهة بلاغا من عبد الحافظ.م.م. 68 سنة وكيل شركة، يفيد باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( 2 خاتم )، مبلغ مالي 20 ألف جنية، وهاتف محمول، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة .

 بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود آثار عنف على باب الشقة وبعثرة بمحتوياتها ، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  محمد.ن.م.ع. وشهرته " كباكا "  35 سنة مسجل خطر  سرقات عامة تحت رقم 1629 فئة " ج " الفيوم ، والسابق اتهامه فى 22 قضية أخرهم 10723 لسنة 2014م قصر النيل " سرقة مسكن ".   

تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه ،  وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام أجنة حديدية ( ضبطت بارشاده ) ، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات وأتهمه بالسرقة ، فتحرر المحضر اللازم، و تولت النيابة العامة التحقيق , وجارى تطوير مناقشته عما إرتكبه من حوادث أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق