الحماية المدنية بأسوان تواصل أعمال التبريد لحريق مخزن مصاصة القصب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل الحماية المدنية بأسوان، أعمال التبريد للحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، فى مخزن الباجاس (مصاصة القصب) التابع لمصنع الخشب الحبيبى بمصنع سكر كوم أمبو والذى يقع على مساحة 75 فدانا.

وانتقل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إلى مقر الحادث، ليقود ميدانيا عملية السيطرة على الحريق وإخماده بالكامل والذى استمر على مدار 8 ساعات ووجه المحافظ السكرتير العام المساعد بالاستمرار فى موقع الحريق لمتابعة أعمال التبريد لضمان عدم اشتعال الحريق مرة أخرى.

وأشاد المحافظ، بالعمل البطولى لمنظومة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات التى شاركت فى مواجهة الحادث من خلال توفير 2 طائرة إطفاء تابعة للقوات المسلحة و16 سيارة إطفاء كبيرة، بجانب 15 سيارة إسعاف منها سيارتين إطفاء وسيارة واحدة للإسعاف تابعين للقوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من اللوادر وعربات النقل المحملة بمواتير لنقل المياة من مختلف المصادر القريبة لموقع الحادث.

وقدم شكر خاص للعاملين بالمصنع ولكافة أهالى كوم أمبو تقديرًا لدورهم الفدائى والفعال لمسانده الجهود المبذولة لإحتواء الحريق مما يعكس مدى وطنيتهم ووعيهم وحرصهم على حماية ثروات وممتلكات الوطن ومنشآته ومنها مصانع كوم أمبو والتى تعد من أهم القلاع والحصون الصناعية بأسوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق