حريق هائل يلتهم مخزن «موبيليا» بالكيلو 21 غرب الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اندلع حريق هائل داخل مخزن للموبيليا بمنطقة الكيلو 27 بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي غرب الإسكندرية مما أدى لاحتراق محتوياته قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

تبلغ لقسم شرطة أول العامرية من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمخزن أخشاب بالطريق الصحراوي بمنطقة الكيلو 27 - تجاه القاهرة، على إثر ذلك انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص، تبين نشوب حريق بمخزن عبارة عن طابق أرضي مساحته 300 متر مربع تقريبًا ملك المدعو "ج م ع"، مشون به كمية من الأثاثات الخشبية (موبيليا)، مما أدى لاحتراق بعض محتوياته-دون حدوث إصابات-.

بسؤال المدعو "ع م ع"، 37 عاماً، المدير المسئول عن المخزن، مقيم منطقة باكوس دائرة قسم شرطة أول الرمل، أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بلوحة المفاتيح الخاصة بالمخزن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فيه.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق