رئيس مجلس الدولة يبحث مع النائب العام الكويتي تطوير التعاون القضائي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بحث المستشار أحمد أبوالعزم رئيس مجلس الدولة رئيس الاتحاد العربي للقضاء الإداري والوفد المرافق له، مع النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي سبل تطوير التعاون القضائي بين البلدين.

وبحث الجانبان - خلال اللقاء الذي عُقد بقصر العدل الكويتي، اليوم الخميس - سبل تطوير سبل التعاون المشترك بين مصر والكويت، خاصة في مجال التعاون القضائي، فيما أشاد الجانبان بالعلاقات المتميزة بين مصر والكويت.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد المصري المرافق للمستشار أحمد أبوالعزم، ضم كلًا من: نائب رئيس مجلس الدولة رئيس الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا المستشار محمد حسام الدين، ونائب رئيس مجلس الدولة رئيس محكمة القضاء الإداري المستشار بخيت إسماعيل، ونائب رئيس مجلس الدولة للمحاكم الإدارية التأديبية المستشار أحمد أبوالنجا.

وكان المستشار أحمد أبوالعزم والوفد المرافق له، قد وصل إلى الكويت يوم السبت الماضي؛ للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الثالث للاتحاد العربي للقضاء الإداري، والذي عقد تحت عنوان "التحكيم في العقود الإدارية" على مدى يومي 29 و30 أبريل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق