تجديد حبس حداد 15 يوما بتهمة قتل ميكانيكى بسبب تحرشه بشقيقته فى روض الفرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس "حداد"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل "ميكانيكى"، بعد أن وجه له عددا من الطعنات بعد تحرشه بشقيقته جنسيا فى منطقة روض الفرج.

فيما يواصل المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة روض الفرج، برئاسة المستشار شريف كفافى، رئيس النيابة، تحقيقاته مع "حداد"، لاتهامه بقتل "ميكانيكى"، بسبب تحرش الأخير بشقيقته جنسيا فى منطقة روض الفرج.

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة.

كان قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج بلاغ من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين حداد وميكانيكى بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن تسديد الحداد عدد من الطعنات بسلاح أبيض "سكين" للمجنى عليه.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم نقل المجنى عليه إلى معهد ناصر لتلقى العلاج اللازم والذى لقى مصرعه متأثرا بجروحه؛ وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم والذى أرشد عن السلاح المستخدم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق