حبس عاطل لاتهامه بفرض الإتاوات على السائقين بموقف سرفيس السيدة عائشة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بفرض الإتاوات على السائقين بموقف سرفيس السيدة عائشة، وكلفت النيابة العامه رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهم ، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

وردت معلومات لضباط  إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام  "مرسي.ف.م.م" 58 سنة عاطل ومقيم الخليفة، بفرض إتاوات على قائدي السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط السيدة عائشة ـ البساتين، بدائرة قسم شرطة الخليفة وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة " دون وجه حق.

وتبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت أحدها عن ضبطه حال قيامه بتحصيل مبلغ مالى 5 جنيهات عن كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 70 جنيها.

بمواجهته بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم ، فتحرر المحضر اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق