الإعدام شنقا لفلاح قتل نجل شقيقه لخلافات على الميراث بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة فلاح بالإعدام شنقا، لقتله نجل شقيقه بسبب خلافات على الميراث، وعاقبت المحكمة نجله بالسجن 5 سنوات لاشتراكه معه فى الواقعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد وفيق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلوانى، وشريف سلام، وسكرتارية فلبس صبحى، وتامر عبد العظيم.

تعود أحداث القضية 3114 لسنة 2016، والمقدية رقم 33 كلى جنوب الزقازيق، ليوم 10 سبتمبر، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى بلبيس العام بوصول "جهاد و ج م ع" جثة هامدة، إثر إصابته بطلق خرطوش.

وكشفت التحقيقات التى قام بها المقدم أحمد العزازى، رئيس مباحث بلبيس، عن قيام "عبد العال م ع" فلاح ونجله "محمد" بقتل "جهاد م و" والشروع فى قتل شقيقه "م" بسبب خلافات على الميراث بين الشقيقين، أدت إلى التلاسن والتطاول بالأيدى بين أبناء البطن الواحدة فاشتعلت العدواة والبغضاء بينهم وتدخل على إثرها الأبناء.

وتبين أن المجنى عليه وشقيقه أبناء شقيق المتهم، وجميعهم مقيمين قرية ميت جابر مركز بلبيس، وتم القبض على المتهم ونجله وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق