إصابة عامل فى حريق بدار السلام فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريقين منفصلين، الأول بناحية قرية أولاد يحيى بمركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة، بحوش نتج عن الحريق إصابة عامل بحروق بلغت نسبتها 95%، بينما نشب الحريق الثانى بناحية قرية نيده دائرة مركز أخميم، بمنزل عامل نتج عن الحريق نفوق 6 رؤس ماشية.

 

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغين منفصلين، بنشوب حريق الأول بناحية أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام.

 

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك "محمد.ع.م" 35 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية، وامتد لحوش مجاور ملك "عبد اللطيف.ص.ع" 62 سنة فلاح ويقيمان بذات الناحية تمت السيطرة على الحريق وإخماده.

 

نتج عن ذلك إصابة مالك الحوش الأول بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 95%، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، وبسؤال مالك الحوش الثانى قرر مضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من التوصيلات العشوائية بحوش الأول، وأضاف باحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفى الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1938 إدارى المركز لسنة 2018، وجارى العرض علي النيابة العامة.

 

وجاء الحريق الثانى، بناحية نيده دائرة مركز شرطة أخميم، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل "محمود.ح.م" 34 سنة، عامل يقيم بذات الناحية، تمت السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات"، وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، وأضاف بنفوق "6" رأس غنم واحتراق كمية من البوص، وأفلاق النخيل، ونفى الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1714 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق