القبض على "سيد شيبة" أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، اليوم، من ضبط سيد شيبة، مسجل خطر ومن أخطر العناصر الإجرامية بمدينة  العاشر من رمضان، وضبط بحوزته سلاح ناري، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان للتحقيق معه، برئاسة خالد صلاح مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام النقيب محمد أشرف الخشنيه، والنقيب أحمد حسين، معاونا مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث القسم، وبإشراف العقيد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع العاشر من رمضان، من ضبط "السيد ر ال من" 24 سنة مسجل خطر مخدرات، وشهرته سيد شيبه، وبحوزته سلاح ناري.

 

ونال القبض علي المتهم استحسان أهالي مدينة العاشر من رمضان، لكونه من العناصر الإجرامية الخطرة بالمدينة، وجاري إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه.  

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق