حبس المتهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه بسبب مياه الأمطار فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة ههيا بالشرقية، اليوم، حبس المتهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه بقرية المطاوعة بسبب خلافات علي تجمع مياه الأمطار، أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى باشرها أحمد عزت وكيل نيابة ههيا، برئاسة عمرو سيف مدير النيابة. 

 

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد مقتل شخص وإصابة آخر بأعيرة نارية، فى مشاجرة بين عائلتين بقرية المطاوعة، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر1689 لسنة 2018 جنح مركز ههيا.

 

كشفت التحقيقات التى قام بها، ضباط مباحث ههيا برئاسة الرائد إيهاب زهو، رئيس مباحث ههيا، عن وقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من "فؤاد.ح.ف" وشقيقه "أحمد" طرف أول، وبين "أبو زيد.ر.أ" و"أيمن.خ.ر" و"محمد أبو" طرف ثانى، بسبب مياه الأمطار وتجميعها أمام منزل الطرف الأول، وتجددت المشاجرة أمس، وأسفرت عن  قيام الطرف الثانى بمقتل الطرف الأول وإصابة شقيقه بأعيرة نارية، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة.

 

وانتقل أحمد عزت، وكيل النائب العام، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إلى مسرح الجريمة، وتمت معاينة الجثة، وعثر بمسرح الحادث على فارغ مقذوف ذخيرة، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق