مقتحم كمين الهرم: جئت من المنيا بموتوسيكل ولم أقصد دخول المنطقة الآثرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر بمديرية أمن الجيزة، إن المتهم الذى تم القبض عليه لاتهامه باقتحام كمين فى المنطقة الأثرية بالهرم، كان يعمل بليبيا لمدة 10 سنوات، ووصل مصر منذ شهرين، ومحل إقامته المنيا.

وأضاف المصدر أن المتهم ذكر أنه وصل إلى الجيزة قادما من المنيا مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، ولم يطلب منه أى كمين التوقف لفحص تراخيصه، مؤكدا أنه لم يقصد اقتحام الكمين، ودخل إلى المنطقة الأثرية بالهرم دون قصد.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء متابعة ضباط مديرية أمن الجيزة، وضباط شرطة السياحة والآثار للحالة الأمنية بالمنطقة الأثرية بالهرم، حيث فوجئوا بأحد الأشخاص يقود دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، يقتحم كمين أمنى بمدخل المنطقة الأثرية، وعلى الفور بدأ رجال المباحث فى مطاردته، حيث تمكن الكمين الثانى بالمنطقة الأثرية من إجبار قائد الدراجة على التوقف، بعد إغلاق الطريق أمامه بواسطة الصدادات الحديدية.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم القبض على المتهم، وتبين أنه مقيم بمحافظة المنيا، وصادر ضده حكمان قضائيان، كما تم التحفظ على الدراجة البخارية، وبمواجهته أكد أنه سلك طريقا خاطئا، حيث إنه ليس من سكان محافظة الجيزة، ولم يقصد اقتحام الكمين، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق