أخبار عاجلة

فيتوريا يكشف عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن النصر

فيتوريا يكشف عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن النصر
فيتوريا يكشف عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن النصر

ارتبط اسمه بتدريب الهلال..

حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الجدل المثار حول وجهته المقبلة في عالم التدريب، مؤكدًا أنه سيعود للعمل قريبًا في أوروبا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكانت إدارة النصر قررت إقالة فيتوريا بعد التعادل أمام ضمك في دوري المحترفين، وتذبذب مستوى الفريق في بداية منافسات الموسم الجاري.

وصرح فيتوريا لصحيفة «maisfutebol» البرتغالية، بأنه لا يغلق الباب أمام أي نادٍ في الدوري البرتغالي، مؤكدًا أنه سيعود للتدريب خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأشار أنه سيشعر بالرضا حال تلقَّى عرضًا من أحد أندية البرتغالي في المستقبل القريب، ومشددًا على أنه يقبل التحديات الصعبة.

وارتبط اسم فيتوريا مؤخرًا بتولي مهمة تدريب فريق الهلال، حال تمت إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو؛ بسبب النتائج السلبية التي يحققها مؤخرًا وخسارة كأس السوبر أمام النصر.

وقاد فيتوريا العالمي هذا الموسم في 10 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى ست هزائم، ما وضع الفريق في موقف لا يحسد عليه وهو ما اضطر الإدارة للاستغناء عن خدماته.

وإجمالًا، قاد فيتوريا النصر طيلة 717 يومًا نجح خلالها في الفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، وكأس السوبر السعودي، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة، لكنه خسر نهائي كأس الملك، وقدم الفريق في الموسم الحالي معه انطلاقة هي الأسوأ على الإطلاق طوال تاريخ النصر.

اقرأ أيضًا:

«ما زلت هنا».. فيتوريا يكسر حاجز الصمت بعد الرحيل عن النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي